منتدي أميرة القلوب النسائي
ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي 613623
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي 829894
ادارة المنتدي ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي 103798
ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي 613623
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي 829894
ادارة المنتدي ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ماتحتاجينه سيدتي تجديه في منتداك أميرة القلوب... مرحبا بك.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قطرات الندى
المشرفة العامة
المشرفة العامة
قطرات الندى

انثى

ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي Empty
مُساهمةموضوع: ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي   ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 29, 2009 7:49 am

[center]ايام تعذبني وترهقني عندما اتذكر كيف عشت مايقارب 3أو4 سنوات هكذا حياتي فأنا تبت الى الله من ربما سنة أو سنتين والحمد لله يارب على نعمة الهداية والاسلام ..

تستائلون كيف اهتديت سوف أحكيها لكم في بداية السنة ذهبنا لقضاء العمرة وكنا نذهب دوما كل سنة ولكن هذا هالمرة توجهت إلى ربي وبكيت امام الكعبة أطلب من الله الهداية والتوبة ولمغفرة كان إحساسي يؤلمني جدا احستت براحة وبالقرب من الله وبالطمأنية احسها في المكة المكرمة ولكن يخطالني شعور بالسؤء فكنت أطلب من الله أن يصبرني على المصيبة التي سوف تجري مجرد احساس ولكن هل تصبح حقيقة ..

[/b]

وبعد عودتنا من بيت الله بالشعور بالايمان والتوبة والطمانية والامان جاءنا خبر وفاة أحد من اقرب الناس لي وكان استجاب الله دعوتي لااكذب عليكم في أول العزاء انخرطت بنوبات بكاااااء ولكن بعد 3ايام والله احساسي بانه موجود معانا ودعواتي لها لم تتوقف كنت أردد بأعلى صوتي اللهم أجرني في مصبيتي واخلف لي خيرا منها وكنت اصلي حتى أدعو له والى يومنا هذا لم أتوقف لحظة عن الصلاة او الدعاء محافظة على صلاتي تعلمون لماذا لاابكي لانه يشعر بالراحة نطق اخر كلمة لاإلة الا الله وكان صلى صلاته وتوفى ماأجمل الخاتمه أتمنى أموت مووته ماااات على نطق الشهااااااة وياترى نحن نموت ع ذكر الله ياااااارب.. اخواني وخواتي مجرد ماتسمعون الاذان اتركوا اللي بيدكم وراحوا صلاة اذا تركتوا صلاة بكرى كل الصلوات أنا أحمد الله على نعمته و اشكر والدي على حرصهم الشديد لصلاتنا ومتابعتنا دوما لنا لولا الله ثم والدي لضعيت بالحياة ولا اهتديت ولكن دوما يذكروني بصلاتي وباخرتي وبمصحفي ودايما يقولون الحياة تجمعين فيها حسانتج حق اخرج واعتبري الدنيا معاش حق الاخرة واذكري ربج باذكار الصباح والمساء واذكار الخروج والدخول البيت والحمام وسمي بالرحمن وصلي على الرسول .. اللهم صلي وسلم علي.. صلوا عليه10 مراات كل يوم.. وقولوا .. استغفر الله 100مرة.. كم بياخذ من وقتك 5دقايق شنو 5دقايق نقضيها احنا نشوف تلفزيون ساعات وساعات ونطلع بالسوق 10ساعات وماتقوم نصلي لربنا ركعتين ومانذكر ربنا ب10دقايق ليش دائما مانجمع الحسنات حق الاخرة اللي راح تنفعنا حتى نحصل على الجنة نقول يارب ندخل الجنة واحنا مانصلي مانصوم مانتصدق على الفقراء ب5ريال أقل شيء ممكن نسويه كل اسبوع على الاقل ايش تعني 5ريال واحنا نسرف فلوسنا على العاب والمكياج والطلعات والمجعان شنو بتخسر لو دفعت وخصتت مبلغ من معاشك حق الصدقة غير أنك تكسب أجر عند ربك ليش نستخر على انفسنا الاجر وليش تقعد تقرا قصص وجرايد يوميا وتصفح بهالاخبار خصص لك وقت بعد حق قراءة القران على الاقل 10صفحات يوميا ليش بس تختم القران برمضان اختم القران بحياتك كل شهر وليش تقطع أهلك واقربائك اتصل فيهم لو اسبوع وزرهم يوم واحد ليش نقطع ارحامنا ومانشوفهم دامهم عايشين عقب تندم انم ماشفتهم هذي حالة الانسان

انا اشكر ربي يوميا واسجد على الهداية قبل فوات الاوان وانا في ريعان شبابي لازالت لم أكمل من عمري 17سنة أطلب لك من قرأ قصتي أن يدعو لي أن يثبتني على دينه ويثبتكم وأن يجعلني وإياكم من الصالحين وأن تكون حسن خاتمتنا بنطق شهادته وبسجودنا له هذا كل ماأتمنى فعسى الله أن يهدي كل من ترك الصلاة
أميرة القلوب
المديرة العامة
المديرة العامة
أميرة القلوب

انثى

ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي   ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 29, 2009 10:30 am

ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي 339305
https://amira.ahladalil.com

ابكي دموع لايام اندثرت ولم اجمع فيها معاشي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نفسي ابكي حتى تجف مني الدموع
» اقسم بالله العضيم ماان أقرأها دون ان ابكي
» الحلبة» .. فيها العجب وفوائد بلا حصر
» حديث عن الجنة وبعض ما فيها
» أحسن العبادات التي يستحب فيها الذكر!!